القائمة الرئيسية

الصفحات

فاتي يعتزل كرة القدم !!





في هذا المنشور سوف نتحدث عن اصابة النجم الاسباني الصغير صاحب ال 18 عام انسو فاتي اللاعب المبدع الذي لمع بريقه في سماء كرة القدم مع برشلونه في الليغا في الفتره الاخيره قبل اصابته بتمزق في الغضروف المفصلي لركبته اليسري .



خضع اللاعب انسو فاتي لعمليه جراحيه ليغيب علي اثرها لمدة 4 شهورفيما شكلت هذه الاصابه للنادي الكتالوني عدة مشاكل ضخمه  في مركز هذا اللاعب بالاضافه لكونه احد اعمدة الفريق في الاونه الاخيره لاسيما انه قبل اصابته احرز 5 اهداف من 10 مباريات في جميع المسابقات مع البرسا مما جعله ثان هداف بالفريق خلف النجم الارجنتيني الكبير ليونيل ميسي .



ومن المؤكد ان هذه الاصابه بالتحديد للاعب خطيره جدا وقد اوقفت مسيرة عدة لاعبين من ممارسة اللعبه فيما اشارت عدة صحف ومجلات رياضيه في اسبانيا ان هناك قلق بشأن اللاعب انسو فاتي حيث انه قد تم استبعاده تماما من الوصول لمباراة الاياب ضد باريس سان جيرمان وهو ما كان يضع عليه جماهير البرسا امل كبيرلتحسين اداء الفريق في المواجهات الصعبه المقبله.



 لكن اللاعب يعاني من اجهاد وتعب في ركبته عند اجراء اي عمل بسيط حيث تصاب الركبه بالاتهاب شديد مما يجعل اللاعب غير قادر علي القيام باي عمل ميداني مع زملائه وهذا الشئ محبط جدا له ولباقي اعضاء الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي كومان.



علي اثر هذه الاصابه المزعجه للاعب انسو فاتي  فكر البعض بان هذه الاصابه بعد عودة فاتي منها ربما لا يستعيد مستواه ابدا ولا يعود لسابق عهده  .... فهل تكون هذه الاصابه بداية عهد الاعتزال المبكر لللاعب انسو فاتي .. !!!





هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات