القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز خطط لابورتا رئيس برشلونة الجديد



عاد خوان لابورتا رئيسا لبرشلونة من جديد بعد فوزه في الانتخابات حيث حصل علي عدد اصوات 30184 صوت بنسبة (54.28%) بفارق كبير عن اقرب منافسية وهو فونت بعدد اصوات 16679 صوت فعاد للرئاسة بعد ان تركها في عام 2010.


تولي خوان لابورتا رئاسة نادي برشلونة سابقا في الفترة من عام 2003 الي عام 2010 وتوج معهم بعدد كبير من البطولات وجلب لهم عدة لاعبين ومدربين اساطير في فترة قيادتة السابقة علي رأسهم النجم البرازيلي رونالدينهو والنجم السويدي ابراهيموفيتش والنجم الاسباني ديفيد فيا والمدرب الاسباني المخضرم بيب جوارديولا وحقق معهم عدة القاب وسمي برئيس السداسية.


خطط لابورتا لتصحيح الاوضاع داخل برشلونة :-


يأمل خوان لابورتا الرئيس المنتخب الجديد لنادي برشلونة في خطف حب جماهير نادي برشلونة مبكرا عن طريق عمل بعض التعديلات في النادي لتصيح الاوضاع الذي قام بتخريبها الرئيس السابق بارتوميو وجائجة كورونا وما سببتة من خسائر مالية كبري لدي النادي و السعي لعودة النادي لسابق عهدة.


يسعي خوان لابورتا في عمل عدة صفقات علي رأسهم سرعة التجديد للاعب الكبير ليو ميسي حيث انة افضل لاعب في النادي علي مر تاريخة ...  ويسعي ايضا في خطف اللاعبين الصغيرين صاحبا الاداء الخرافي كيليان مبابي وهالاند المتوقع لهم مستقبل كبير وتعزيز هجوم النادي لعدة سنوات قادمة ... ويسعي ايضا في التعاقد مع اللاعبين الذي سيكونوا احرار في الفترة القليلة المقبلة وهما المدافع الاسباني اريك جارسيا والنجم الارجنتيني صديق ليو ميسي الكون اجويرو ... كما يسعي ايضا في ضم المدرب الاسباني الصغير تشافي المدرب الذي خاض جولة ليست بهينة في عالم التدريب وتالق فيها وجمع عدة بطولات في تاريخة .


هذة هي كل الخطط التي تحدث عنها خوان لابورتا وفي انتظار مع سيحدث مع الكتالوني في الفترة المقبلة.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات