القائمة الرئيسية

الصفحات

 هالاند في برشلونة ... !!



كشفت بعض التقارير اليومية عن شدة قرب انتقال اللاعب النيرويجي المتميز صاحب ال20 سنة ايرلينج هالاند الي نادي برشلونة الاسباني قادما من نادي بروسيا دورتموند الالماني في صفقة قد تصل قيمتها الي 180 مليون يورو.


وتواجد اليوم والد هالاند ووكيله مينو رايولا في برشلونة منذ قليل كما هو موضح بالصور بالاسفل لاتمام الصفقة والاتفاق علي المقابل المادي الذي حددتة ادارة نادي بروسيا دورتموند وعلي اكمال باقي الاجراءات.


 

والد هالاند ووكيلة في برشلونة مع وكيل اعمال لابورتا رئيس نادي برشلونة للاتفاق علي ضم اللاعب ايرلينج هالاند للانتقال الي نادي برشلونة.



وطل علينا اليوم الخميس الموافق 1-4-2021 راديو كتالونيا مصرحا :- " الاتفاق يجري اليوم نحو ضم اللعب ايرلينج هالاند لمدة 5 سنوات واللاعب مبدأيا وافق علي الانتقال لبرشلونة والاعلان الرسمي قريبا في حالة الاتفاق علي المقابل المادي.


وكان اللاعب قد اثار جدلا في اليومين الماضيين خاصة بعدما ظهر وهو يتدرب ويستمع الي قناة برشلونة كما هو موضح بالصور بالاسفل وكانت هذة بمثابة اعلان رغبتة في الانضمام الي احدي قطبي الكرة الاسبانية وحسم المفاوضات مبكرا حول الفريق الذي يود الانضمام الية.




فهل تتم الصفقة وينتقل اللاعب الي برشلونة .. !!
" قولنا رايك في الكومنتات "

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. موافق طبعا خصوصا وان فيه صداقه بين لابورتا ووكيل اللاعب

    ردحذف

إرسال تعليق