القائمة الرئيسية

الصفحات

 تعرف علي موقف فرجاني ساسي الاخير مع الزمالك




جاءت بعض التصريحات من داخل قناة نادي الزمالك علي لسان اللاعب ( محمد أبوالعلا لاعب الزمالك سابقا ومقدم برنامج بالقناة ) :- أن اللاعب فرجاني ساسي لم يوقع علي أي عقود انضمام لأي فريق كما يقول البعض بأنة وقع لواحد من الأندية القطرية الدحيل القطري او الريان وان كل هذة التصريحات ما هي الا اشاعات.


وتابع ابو العلا حديثه عن التونسي قائلا:- بأن الان الكرة في يد فرجاني ساسي بعد ان حصل علي مستحقاتة المتاخره والان القرار يرجع له في حال الاستمرار مع نادي الزمالك او التوقيع لواحد من الناديين الكبيرين القطريين الدحيل القطري او الريات القطري وهناك ايضا بعض التصريحات التونسيه التي تقول بان اللاعب قد يعود للانضمام للترجي التونسي مرة اخري.


وتابع ايضا قائلا :- ان الزمالك سيكون اهم واعظم محطه سيمر بها فرجاني ساسي في تاريخه وان الجزء الاكبير من نجومية اللاعب صنعتها جماهير نادي الزمالك ولذالك فالجمهور له جزء كبير في اللاعب ولا يوجد جمهور دعمه من الاندية التي لعب فيها او سيلعب لها في حالة رحيلة كما ظلت جماهير نادي الزمالك تدعمه وتساندة.


كما صرح حسام المندوه عضو اللجنة التنفيذيه المؤقتة لادارة نادي الزمالك حول ملف تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي بان الادارة بالفعل تدرس الملف جيدا طوال الفتره الماضيه ولكن نحن نمر بأزمة مالية كبيرة يجب ان يستوعبها الاعبين وان المبدأ الاول التي تطبقة الادارة من اول يوم وهو من يرغب في الزمالك فان الادارة ترغب به والعكس.


واشار بان الجمهور ينتظر بشدة ملف تجديد اللاعب التونسي الا ان الادارة علي علي هذا الملف بشدة وانه يجب علي اللاعب حين يجلس مع الادارة علي طاولة التفاوض ان يعرف مع اي فريق سيلعب وهو بالطبع يعرف.


ومن المقرر ان ينتهي عقد اللاعب فرجاني مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وانة اشترط لكي يفكر في الاستمرار مع النادي وتجديد العقد ان يحصل علي مستحقاتة المتاخرة كاملة وبالفعل حصل عليها علي لسان مسؤلوا الزمالك.


هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات