القائمة الرئيسية

الصفحات

دوناروما إلي برشلونة وشتيجن إلي دورتموند

برشلونة يقترب من ضم الحارس دوناروما ودورتموند يترقب لخطف شتيجن  ..  تابع التفاصيل كاملة





 كشفت بعض التقارير من بعض الصحف الإيطالية اليوم الثلاثاء الموافق 25-5-2021 علي أن نادي برشلونة الإسباني دخل في مفاوضات جادة وسريعة مع الحارس الإيطالي المتميز صاحب ال22 عام جيانلويجي دوناروما لاعب نادي إيه سي ميلان في محاولةٍ مهمة للتعاقد مع الحارس المتميز بدايةً من الموسم المقبل.

فيما ينتهي عقد الحارس دوناروما مع ناديه إيه سي ميلان بنهاية الموسم الجاري ولم يتوصل الطرفان إلى حل نهائي سواء التجديد مع الحارس أو بيعه أو تركه , فيما يفكر الحارس في الرحيل خصوصاً بعد دخول ناديه الميلان في مفاوضات مع الحارس مايك مينان حارس نادي ليل الفرنسي المتوج بلقب الدوري الفرنسي لعام 2021.

وكشف موقع " توتو ميركاتو" بأن الساعات القليلة الماضية شهدت تفاوض من نادي برشلونة مع الحارس جيانلويجي دوناروما وخطفه سريعاً قبل أن يضع أي نادي نظراته علي الحارس المتميز.

وأضاف الموقع أن نادي برشلونة مستعد لتلبية إحتياجات الحارس الإقتصادية ودفع مبلغ 10 مليون يورو كراتب سنوي للحارس دوناروما وأنه سيحل محل الحارس شتيجن خاصة بعد ان أجري الحارس الألماني بعض إتصالاته من أجل العودة للعب في المانيا مرة أخري عن طريق بوابة نادي بروسيا دورتموند الذي يترقب تعاقد نادي برشلونة مع الحارس الايطالي جيانلويجي دوناروما ليدخل سريعاً في مفاوضات مع النادي الكتلوني والتعاقد مع الحارس الألماني صاحب ال28 عام.



هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات