القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي كافة تفاصيل نهائي بطولة اليورو 2021

تعرف علي موعد ومكان مباراة نهائي بطولة اليورو 2021 بين ايطاليا وانجلترا





ينتظر كل من هو عاشق ومحب ومشجع لرياضة كرة القدم حول العالم للمباراة التاريخية بين منتخبي ايطاليا وانجلترا في نهائي بطولة كأس الأمم الاوروبية ( بطولة اليورو 2021 ).


فيها قد صعد منتخب ايطاليا يوم الثلاثاء الموافق 6-7-2021 علي حساب منتخب اسبانيا في مباراة كانت في قمة الصعوبة والاثارة واشار اليها البعض بانها كانت بمثابة مباراة نهائي مبكر بين المنتخبين الكبيرين .. وفاز فيها المنتخب الايطالي علي المنتخب الاسباني في ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (2-4) بعد ان انتهي الوقت الاصلي والاضافي بنتيجة (1-1).


فيما صعد منتخب انجلترا يوم الاربعاء الموافق 7-7-2021 علي حساب المنتخب المتألق في هذة البطولة والمنافس العنيد جدا الدنمارك بنتيجة (2-1) حيث حسم منتخب انجلترا المباراة في الاشواط الاضافية بصعوبة شديدة من ركلة جزاء .. حيث انتهي الوقت الاصلي بنتيجة (1-1).


تقام المباراة النهائية من بطولة اليورو 2021 بين منتخبي ايطاليا وانجلترا في دولة انجلترا علي ملعب "ويمبلي" في عاصمة الضباب "لندن" وتلعب المباراة يوم الأحد القادم الموافق 11-7-2021 في تمام الساعة ال9 مساءا بتوقيت القاهرة وتنقل علي شبكة قنوات بي ان سبورتس ( bein sports 1 HD max ).



اليكم ملخص نتائج مواجهات المنتخبين عبر التاريخ :-


واجهة المنتخبان بعضهم البعض سابقا في 37 مناسبة بين المباريات الرسمية والودية وعلي المستوي القاري والعالمي.


فاز منتخب ايطاليا علي منتخب انجلترا في 11 مناسبة وخسر في 13 وتعادلا في 13 مباراة ايضا ( التاريخ لصالح منتخب انجلترا علي حساب منتخب ايطاليا بفوزين ) وسجل كل منتخب في شباك الاخر 51 هدف.


اما بالنسبة لتاريخ مواجهات المنتخبين في بطولة اليورو فقط .. نري ان المنتخبين واجهوا بعضهم البعض في 6 مواجهات فازت ايطاليا في 2 وخسرت في مثلهم وتعادلوا في مثلهم ايضا.


وبمراجعة الارقام السابقة بين الفريقين فاننا نري اننا امام نهائي تاريخي جبار بين منتخبين ابطال كل منهم غائب عن البطولة والتتويج بأي بطولة قارية او عالمية من وقت كبيروهو ما يدفع المنتخبين لحسم اللقب وبالتاكيد سنستمتع جميعا بهذة المباراة التي ستكون في غاية الاثارة والقوة.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات