القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يجدد المفاوضات لضم سيرينو

 اقتراب انضمام اللاعب جاستون سيرينو الي النادي الأهلي المصري 



كشفت بعض التقارير الصباحية عن اعادة فتح باب المفاوضات من قبل النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب افريقي بشأن انتقال اللاعب الأوروجوياني المتميز جاستون سيرينو الي النادي الأهلي في صفقة ستكون الأغلي في تاريخ الدوري المصري بمساعدة المدير الفني الحالي للنادي الأهلي وصن داونز سابقا "بيتسو موسيماني".


وأبدي اللاعب سيرينو رغبتة في الانضمام الي النادي الأهلي في اكثر من مناسبة اخرها كانت حيث قام بأبدال التيشيرت مع اللاعب محمد مجدي قفشة في اخر مباراة جمعت بين الفرقين وظهر بتيشيرت الأهلي في اكثر من مرة بالاضافة للتصريحات الكثيرة التي تثير الجدل مع النادي الجنوب افريقي.


الصفقة سوف تكلف خزانة النادي الأهلي ما يقارب ال6.5 مليون دولار أي قرابة ال100 مليون جنية مصري وهذا المبلغ الضخم يشمل قيمة الصفقة بالأضافة الي قيمة عقد اللاعب مع النادي لمدة ثلاث سنوات حيث سيحصل نادي صن داونز من بيع اللاعب مبلغ 3.2 مليون دولار فيما سيحصل اللاعب سيرينو علي مبلغ 3.3 مليون دولار.


فيما أكدت بعض المصادرأن مسؤولوا النادي الأهلي عرضوا في البداية علي النادي الجنوب افريقي عرضا رسميا بمبلغ 2 مليون دولار وهو ما قوبل بالرفض تماما وبعدها تم رفع العرض الي 2.5 مليون دولار وايضا تم رفض العرض مجددا فيما تم رفع العرض الي 3.2 مليون دولار والنادي الجنوب افريقي في تجاه قوي للموافقه علي اتمام الصفقة مقابل هذا المبلغ الضخم.


ووفقا لعرض النادي الأهلي علي اللاعب سيرينو فأن قيمة العقد ستكون لمدة 3 سنوات بمبلغ 3.3 مليون دولار وهو ضعف ما كان يتقاضاة اللاعب مع النادي الجنوب افريقي حيث كان يتقاضي اللاعب سيرينو مع صن داونز 500الف دولار سنويا فيما سيتقاضي مع النادي الأهلي مليون دولار سنويا بالأضافة لمكافأت البطولات وبعض الامتيازات الأخري وهو ما سيعجل من الصفقة من حيث اللاعب والنادي.


ومن المنتظر الاعلان عن الصفقة قريبا من جانب النادي الأهلي ليتم قيدة في قائمة الموسم الجديد والمشاركة مع النادي في المباريات المقبلة.


هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات