القائمة الرئيسية

الصفحات

تحليل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا 




يلتقي النادي الأهلي المصري ونادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا لعام 2021 في دولة المغرب علي استاد محمد الخامس في مباراة تقام بدون حضور جماهيري.



تقام المباراة يوم السبت الموافق 17-7-2021 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة علي شبكة قنوات بي ان سبورتس وبالتحديد القناة " bein sports HD4 ".



فيما قد اعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس ان المعلق علي المباراة سيكون المعلق المصري علي محمد علي وسيقود الاستوديو التحليلي احمد فؤاد فيما سيستضيف كلا من حاتم الطرابلسي ووائل جمعة وعزيز بينيج كمحللين لأحداث هذا النهائي العظيم.




يدخل هذة المباراة كلا الفريقين وهما في كامل قوتهم الفنية والبدنية وبدون أي غيابات مؤثرة جيث تقام المباراة في اجواء نارية علي الاراضي المغربية ومن المنتظر ان نشاهد مباراة صعبة جدا وفي قمة الاثارة حيث يسعي النادي الاهلي المصري "حامل اللقب" وراء التتويج بالبطولة العاشرة لة ليبتعد عن اقرب منافسية بخمسة بطولات فيما يسعي الفريق الجنوب افريقي كايزر تشيفز في تحقيق اللقب الثاني لة في تاريخة بعد غياب عن التتويج بالبطولات الافريقية لسنوات طويلة وهو ما يجعل الفريقين في حالة حماسية شديدة وها هو ما نحن كمشاهدين نستفيد منة لنري مباراة تليق بالفريقين العريقين.



من المتوقع فوز النادي الأهلي المصري بهذة البطولة ( دوري ابطال افريقيا ) لهذا العام نظرا لسهولة منافسة بالنسبة للنادي الاهلي الكبير وسيد افريقيا والملقب بنادي القرن ولكن البطولة ستكون مستحقة تماما للمارد الاحمر نظرا لمن قابلهم في الادوار الاقصائيه وقام بازاحتهم من طريقة الا وهم النادي الجنوب افريقي صن داونز والنادي التونسي الترجي الرياضي التونسي والذي استطاع الاحمر التغلب عليهم ذهابا وايابا وها هو ما يرشح النادي الاهلي وبقوة لحصد لقب الاميرة السمراء الا وهو حامل اللقب بالعام الماضي.



فهل سيحسم النادي الأهلي البطولة ( العاشرة ) ام سيتوج نادي كايزر تشيفز بها لأول مره في تاريخة في مفاجئة مدوية .....



هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات