القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفينتوس يسعي لضم نجم برشلونة مجاناً

 اليجري يرغب في نجم برشلونة




كشفت بعض التقارير الإسبانية صباح اليوم الأحد انه يسعي المدير الفني لنادي يوفينتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري في ضم نجم نادي برشلونة الإسباني في فترة الإنتقالات الجارية وهو اللاعب البوسني ميرياليم بيانيتش.


ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن ماسيميليانو أليجري يضع اللاعب البوسني ضمن أولوياته ويريد عودة اللاعب للفريق الإيطالي بشكل مجاني.


ويسعي نادي برشلونة في التخلص من عدد كبير من اللاعبين لتخفيض قائمة الرواتب بالفريق بسبب المشاكل الإقتصادية التي ضربت الفريق في الأونة الأخيره ومن ضمن هذة القائمة اللاعب البوسني الذي يتخطي راتبة ال٨ مليون يورو ومن المتوقع موافقة نادي برشلونة علي إبرام هذة الصفقة حتي ولو بشكل مجاني.


ومن أهم الأسباب التي تدفع النادي الكتالوني برشلونة من فسخ التعاقد مع اللاعب ومع أيضا بعض اللاعبين مثل بيانيتش وجريزمان وكوتينيو وديمبلي وبرايثيوت هو خفض الرواتب ليس فقط من أجل معالجة المشكلة الإقتصادية التي سببها فايروس كورونا ألا وأن السبب الرئيسي في ذلك هو تجديد عقد اللاعب الارجنتيني ليو ميسي والذي سيكون بمثابة دفعة قوية جدا للنادي الكتالوني ليكمل مشواره في المواسم المقبله، فيما سيوافق البرغوث في حالة أن رأي تغيير حقيقي وملموس في النادي وعمل صفقات تثبت هذا التغير وهو ما يحدث فعليا حيث تعاقد النادي مع اللاعبين الاربعة ايميرسون وايريك جارسيا وسيرجيو اجويرو وممفيس ديباي.


وكان قد إنتقل اللاعب البوسني ميرياليم بيانيتش إلي نادي برشلونة في الصيف الماضي بعد ان ذهب بالمقابل اللاعب البرازيلي ارثر ميلو الي نادي يوفينتوس بالإضافة لدفع نادي برشلونة فارق اموال للنادي الايطالي.


كافح اللاعب البوسني ميرياليم بيانيتش كثيرا مع النادي الكتلوني حتي يثبت نفسه ويأخد مكانا في تشكيلة المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة رونالد كومان إلا ان الاخير لم يقتنع باللاعب ولم يشركة الي في اوقات قليلة جدا وهما ما جعل اللاعب في حالة إستياء ويريد الرحيل وسيفتح البارسا الطريق امامه لإنهاء عقدة مع النادي بالتراضي وبشكل مجاني.


وكان اللاعب البوسني قد لعب مع نادي يوفينتوس الإيطالي 178 مباراة فيما شارك مع برشلونة في هذا الموسم 30 مباراة فقط اغلبهم كان احتياطياً.


وينتهي عقد بيانتش مع فريق برشلونة في عام 2024 ويسعي الطرفين في إنهاء التعاقد بالتراضي خصوصا النادي لخفض قائمة الرواتب بسبب الازمة الإقتصادية التي سببها فايروس كورونا.


هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات