القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة تبادلية بين باريس ويوفينتوس تُقرب مبابي من ريال مدريد

 صفقة تبادلية بين باريس ويوفينتوس تُقرب مبابي من ريال مدريد




كشفت بعض التقارير من الصحف الإيطالية صباح اليوم بأن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان يستعد لإبرام صفقة تبادلية ضخمة مع نادي يوفينتوس الإيطالي خلال ميركاتو الصيف الجاري.


وبحسب ما ذكرت الصحيفة الإيطالية "كوريري ديلو سبورت" فإن نادي باريس سان جيرمان يريد في هذة الصفقة أن يحصل علي خدمات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي بالإضافة لدفع مقابل مادي للنادي الإيطالي يوفينتوس.


وبحسب ما ذكرتة أيضا الصحف الإيطالية بأن هذة الصفقة سببها هو رفض اللاعب الفرنسي المتميز كيليان مبابي تجديد عقدة مع النادي الباريسي لرغبتة في الإنضمام للنادي الإسباني ريال مدريد وهو ما يدفع النادي في الحصول علي خدمات الأسطورة البرتغالية الدون ليأخذ مكان اللاعب وبيع مبابي والاستفاده منه ماديا قبل بيعة مجانا في السنة المقبله حيث يتبقي في عقدة سنة واحده فقط.


أيضا من الأسباب التي تدفع النادي الباريسي من بيع اللاعب مبابي للنادي الإسباني ريال مدريد هو أن بمثابة قدوم كرستيانو رونالدو سيكون من الصعب علي النادي الباريسي تحمل مرتبات كل هذة اللاعبين الكبار وممكن أن يسبب مشاكل مع النادي الباريسي مثل مشكلة برشلونة مع الليجا.


هذة الأخبار ستكون سارة جدا لصالح الميرنجي لأن النادي يسعي مؤخرا وبشدة في الحصول علي خدمات اللاعب إلا أن المقابل المادي هو ما يعرقل أو يبطئ من إتمام الصفقة بسبب الأزمة الإقتصادية التي سببها فايروس كورونا مع النادي الإسباني ريال مدريد.


وبحسب ما أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن نادي ريال مدريد الإسباني قام أمس بالاتصال علي النادي الباريسي للاستفسار عن موقف وخدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مع النادي فيما قوبلت كل محاولات النادي الإسباني بالرفض الشديد وغلق باب التفاوض.


وفي تصريح غريب بالأمس أيضا أعلن بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عدم إتمام أي صفقات خلال هذا الميركاتو وأن النادي لن يدخل في صفقات طوال هذة السنة نظرا للمشاكل الإقتصادية الكبري التي يمر بها النادي والتي يسعي بيريز لحلها فورا والاستعداد في الموسم المقبل في إتمام صفقات كبري تجعل الميرنجي ينافس من جديد علي كل البطولات وبشراسة وهو ما أثار الجدل من قبل جماهير وعشاق الميرنجي لأن النادي يحتاج لصفقات عدة لهذا الموسم لكي يعوض الموسم الكارثي والصفري الماضي.




هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات