القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي وجهة اللاعبين رحيمي ومالانجو القادمة

العروض المقدمة لسفيان رحيمي وبن مالانجو



كشفت بعض التقارير المغربية صباح اليوم عبر شبكة قنوات "الرياضية" المغربية عن وجود عدة عروض علي طاولة لاعبي نادي الرجاء المغربي سفيان رحيمي اللاعب المغربي صاحب ال 25 عام وبن مالانجو اللاعب الكونغولي صاحب ال 27 عام.


وتابعت التقارير عن وجود عروض من دولتي مصر والإمارات لصالح اللاعبين بعضهما عروض رسمية ومقدمة للنادي المغربي بالفعل والأخرين تصريحات وإجتهادات من المواقع وليست بعروض رسمية.


وصرح مصدر من داخل نادي الرجاء عن وجود عرضين رسميين لللاعب الكونغولي بن مالانجو من الناديين الإماراتيين الشارقة والعين ولكن المصدر يؤكد علي جادية نادي الشارقة للعرض المقدم للاعب الذي لا يمانع في الانضمام للفريق الإماراتي، فيما تراجع إدارة النادي العرض وتدرسه جيدا وتناقشة في الوقت الحالي.


وارتبط إسم اللاعب بن مالانجو بنادي الزمالك مؤخرا في كثير من التصريحات فيما يدرس النادي المصري إمكانية شراء اللاعب المتألق وتقديم عرض رسمي لصالح النادي المرغبي ليعوض المكان الذي يعاني منه النادي مؤخرا.


أما عن اللاعب المغربي سفيان رحيمي فيوجد عرض وحيد رسمي مقدم للنادي وهو من نادي العين الإماراتي والذي يسعي لضم اللاعب المتألق.


فيما ارتبط إسم اللاعب سفيان رحيمي بأسم النادي الأهلي المصري  والذي يسعي جاهدا للظفر بخدمات اللاعب ومن الواضح في كثير من التصريحات بأن اللاعب موافق بشكل مبدأي علي الإنتقال للقلعة الحمراء ولكن يتبقي فقط تقديم عرض رسمي لللاعب وموافقة النادي المغربي.


وكان اللاعبين قد قادوا الفريق المغربي في التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية علي حساب نادي شبيبة القبائل بنتيجة هدفين لهدف أحرز رحيمي هدف ومالانجو هدف، فيما تنتظر إدارة النادي نهاية الموسم لكي تدرس العرضين جيدا وتقرر مصير الثنائي المتألق في ظل العروض القوية المقدمة لصالح اللاعبين.


يذكر أن اللاعب الكونغولي بن مالانجو صاحب ال 27 عام قد شارك مع النادي المغربي خلال الموسم الجاري في 41 مباراة محرزا 24 هدف وصانعا 4 أهداف في جميع المسابقات، فيما اللاعب المغربي سفيان رحيمي صاحب ال 25 عام قد شارك مع النادي المغربي خلال الموسم الجاري في 43 مباراة محرزا 18 هدف وصانعا 17 هدف في جميع المسابقات.











هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات