القائمة الرئيسية

الصفحات

بلال علام : محمد صلاح في مدريد

المعلق بلال علام : محمد صلاح سينتقل إلي نادي ريال مدريد قريباً



صرح المعلق الكروي المصري بلال علام عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس المصرية تصريحاً في غاية الأهمية حول مستقبل الدولي المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن قرب إنتقال اللاعب الدولي إلي نادي ريال مدريد الإسباني خاصة بعد تولي المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي القيادة الفنية للميرنجي.


وكان اللاعب المصري مو صلاح كما يلقب من قِبل جماهير نادي ليفربول قد غازل أندية الدوري الاسباني في الأونة الأخيرة في عدة مناسبات خلال تصريحاتة عبر صفحتي " آس " و " ماركا " خاصة نادي برشلونة و نادي ريال مدريد وعن مدي حبه الشديد لقطبي الكرة الإسبانية وانة يتمني اللعب في إحدي الناديين.


وغرد المعلق بلال علام أيضا عبر صفحتة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأن اللاعب المصري محمد صلاح قريب من الإنتقال إلي ريال مدريد أكثر من برشلونة خاصة بسبب وجود أزمة إقتصادية كبري داخل النادي الكتالوني تمنعة من التوقيع مع لاعبين كبار لعدم تحمل رواتبهم بالإضافة لوجود في مركزة أكثر من لاعب وهم ليو ميسي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي وهو ما يصعب من إنتقال اللاعب للنادي الكتالوني.


فيما أضاف أيضا المعلق عبر تغرياداته بأن مو صلاح قريب من الإنتقال للميرنجي أكثر من برشلونة  لعدة أسباب وهي بسبب تولي القيادة الفنية للمدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي الذي دائما ما ينظر للاعب بنظرة إعجاب بأدائه وإمكانياتة الكبيرة والذي دائما ما كان يطلبة في أي نادي يذهب فيه للتدريب مثل نادي ليستر سيتي الإنجليزي و نادي بايرن ميونخ الالماني والان يحتاجة في ريال مدريد في ظل عدم وجود منافسة قوية في مركزة وسيكون أساسي في حالة إتمام هذة الصفقة.


وكان قد كتب المعلق بلال علام تحت تغريدتة حول مستقبل مو صلاح " تذكروا هذة التغريدة جيداً " أي ما يؤكد علي تغريدتة بأن اللاعب سوف ينتقل إلي نادي ريال مدريد.


وينتهي عقد المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي بعد سنتين أي في 30 يونيو من عام 2023 وكان هناك مؤخرا أقوال وتصريحات مثيرة للجدل حول مستقبل اللاعب مع النادي الإنجليزي خاصة بعد تراجع مستوي النادي بالإضافة لوجود عدة عروض علي طاولة اللاعب مو صلاح والتي يدرسها في حالة رغبتة في الرحيل.


هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات