القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة تبادلية ضخمة بين الزمالك وبيراميدز

تعرف علي تفاصيل الصفقة التبادلية الضخمة بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز



كشفت بعض التقارير داخل صفوف الناديين المصريين الزمالك وبيراميدز عن إتمام صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين الفريقين في فترة الإنتقالات الصيفية الجاريه.


وأوضحت التقارير أن نادي الزمالك قد إستقر علي دخول عبدالله جمعة في هذة الصفقة لعدم إقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون باللاعب وعدم إحتياجه لخدمات اللاعب في قائمة المدرب بالإضافة لعدم إعتماد المدرب علي اللاعب وعدم ضمه لأي معسكر تدريب في فترة الراحة السابقة وهو ما يؤكد رحيل اللاعب عن النادي.


ويستغل النادي الملكي رغبة اللاعب في الإنضمام إلي نادي بيراميدز بالإضافه لعدم إحتياج النادي لخدمات اللاعب بدخوله في صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز حيث يريد نادي الزمالك في النقابل اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط نادي بيراميدز بالإضافة لحاجة نادي الزمالك للاعب احمد ايمن منصور الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر ومركز المساك.


ويستغل أيضا نادي الزمالك رغبة نادي بيراميدز في بحثه عن حارس مرمي ويضع عينه علي حارسي الزمالك محمد عواد ومحمد ابوجبل وهو ما يرحب به الزمالك برحيل أحد الحراس للنادي ويستغل هذه الصفقة ليظفر بخدمات إحدي اللاعبين رمضان صبحي اللاعب الذي يمتلك موهبة جبارة وهو يلعب في كل المراكز الهجومية وهو ما يبحث عنه نادي الزمالك بالإضافة للاعب إيريك تراوري الذي يلعب في عدة مراكز أيضا.


ويضع نادي الزمالك اللاعبين المذكورين بالأعلي علي قائمة إهتماماته ليعزز نقاط الضعف في النادي لينافس بقوة في بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم المقبل، يذكر أن النادي الملكي قد غادر البطولة في هذا الموسم مبكرا في دور المجموعات بسبب وجود أزمات في مراكز الهجوم لدي النادي.


ويستعد نادي الزمالك المصري لإبرام هذة الصفقة الضخمة في الفترة المقبلة وعلي حسب التقارير الواردة فإن النادي الملكي في الساعات القليلة المقبلة سوف يقدم عرض رسمي لنادي بيراميدز من أجل ضم اللاعبين المذكورين وإتمام الصفقة التبادلية خاصة في وجود علاقة طيبة بين إدارة الناديين مما قد يسهل ويسرع من إتمام هذة الصفقة التبادلية الكبيرة.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات