القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يقترب من ضم لاعب من البريميرليج

 لاعب من البريميرليج علي أعتاب الإنضمام للنادي الأهلي المصري




كشفت بعض التقارير داخل أسوار النادي الأهلي المصري علي ان النادي يسعي لحسم صفقة جديدة من العيار الثقيل سوف تنضم لصفوف النادي الأحمر في الفترة القليلة المقبلة.



وتابعت التقارير ان الجنوب افريقي بيتسو موسيماني هو صاحب هذا الإختيار حيث أنه يعرف اللاعب بشكل شخصي ويتابعه منذ فترة مما يسعي لضمه للشياطين الحمر.



وأكد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني علي ضرورة إتمام هذة الصفقة لانه بحاجة لخدمات اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي باو لاعب نادي برايتون الإنجليزي.


من هو بيرسي باو ؟


بيرسي باو هو لاعب جنوب إفريقي متميز يمتلك من العمر 27 عاما وكان اللاعب قد بدأ مسيرتة الكروية بنادي صن داونز الجنوب إفريقي تحت قيادة المدير الفني الحالي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني مما يعني أنهم يعرفا بعضهم البعض أشد المعرفة.


اللاعب يلعب في عدة مراكز هجومية حيث يلعب كجناح كما كان يلعب مع نادي رويال يونيون الإنجليزي وكرأس حربة كما كان يلعب مع نادي برايتون الإنجليزي ولكن النادي المصري يسعي لإتمام صفقات في المركز الذي يعاني منه حاليا وهو مركز الجناح حيث لا يمتلك سوي طاهر محمد طاهر وكهربا وحسين الشحات ومن المتوقع خروج باقي الأظهره خارج النادي لسوء مستواهم في الفترة السابقة.


اللاعب باو كان قد خاض مع النادي الجنوب إفريقي 102 مباراة أحرز فيهم 24 هدف وصنع خلالهم 16 هدف.


وكان اللاعب قد إنضم إلي صفوف نادي برايتون الإنجليزي في عام 2018 قبل ان تتم إعارته بواسطة النادي الإنجليزي إلي الدوري البلجيكي عبر نادي رويال يونيون مما حقق معهم لقب فردي مهم جدا وحصل علي لاعب العام في الفريق البلجيكي.


وفي الموسم التالي تمت إعارة اللاعب مرة أخري إلي نادي كلوب بروج البلجيكي ليستمر معهم لمدة عام من التألق مما جعل النادي البلجيكي أندرلخت يريد خدمات اللاعب بنظام الإعارة وهو ما تم رفضه من النادي الإنجليزي.


وفي عام 2021 قرر النادي الإنجليزي برايتون إستعادة اللاعب لصفوفه مرة أخري ليشارك معهم في 6 مباريات 3 في الدوري الإنجليزي الممتاز و 3 في كأس الرابطة الإنجليزية. 







هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات