القائمة الرئيسية

الصفحات

مصر تفوز علي المانيا وتتأهل لنص النهائي

 مصر تفوز علي المانيا في كرة اليد وتتأهل لنص النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020






تمكن المنتخب المصري لكرة اليد ببلوغ الدور الربع النهائي بعدما واجه المنتخب العنيد المانيا ليضع موعدا مع المنتخب الفرنسي في الدور نص النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020.



فاز المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الاسباني روبيرتو غارسيا باروندو علي المنتخب الالماني بنتيجة 31-26 في الدور الربع النهائي ليصعد للدور النصف النهائي لملاقاة المنتخب الفرنسي الذي فاز في الدور الربع النهائي علي مضيفه المنتخب البحريني بنتيجة ثقيله   42-28.



وكانت المباراة قد شهدت تألق المنتخب المصري كالعادة في البطولة وخاصة الحارس المصري الممتاز كريم هنداوي الملقب بكاتونجا ليصل الي عدد تصديات الاكبر كحارس مرمي في البطولة حتي الان وهو ما صنع الفارق مع المنتخب الالماني وايضا شهدت المباراة تألق اللاعب يحيي خالد ويحيي الدرع.



المنتخب المصري يواصل تألقه في هذة البطولة تحت قيادة المدير الفني الإسباني الممتاز باروندو حيث صعد المنتخب من دور المجموعات برصيد 8 نقاط في المركز الثاني متساويا في عدد النقاط مع المنتخب الدنماركي وايضا مع المنتخب السويدي ولكن بالمواجهات المباشرة احتل المنتخب الدنماركي المركز الاول ويليه المنتخب المصري ويليه المنتخب السويدي.



ويلتقي المنتخب المصري مع المنتخب الفرنسي في يوم الخميس القادم الموافق 5-8-2021 في تمام الساعة العاشرة صباحا حيث يتقرر نقل المباراة علي احدي القنوات بي ان سبورتس بريميوم 3 او بي ان سبورتس 7 .



ويلتقي ايضا المنتخب الدنماركي مع المنتخب الاسباني في نفس اليوم الخميس المقبل الموافق 5-8-2021 في تمام الساعة الثانية ظهرا في مباراة ستكون بمثابة نهائي مبكر بين بطل العالم ووصيف بطل العالم.



ويلتقي الفائز من مباراة مصر وفرنسا مع الفائز من مباراة اسبانيا والدنمارك في نهائي بطولة اولمبياد طوكيو 2021 يوم السبت المقبل.


مباراة مصر وفرنسا ستكون في غاية الصعوبة خصوصا وبأن المنتخب الفرنسي بطل العالم في هذة اللعبة وهو اكثر منتخب تحصلا علي بطولات في هذة اللعبة بالاضافه لامتلاكه افضل لاعب في تاريخ كرة اليد وواحد من افضل حراس البطولة جيرارد ولكن المنتخب المصري ايضا يمتلك عناصر قوية جدا مثل احمد الاحمر احد افضل 10 لاعبين في تاريخ اللعبه وايضا علي زين لاعب نادي برشلونة الاسباني ويحي الدرع ويحي خالد لاعبا نادي الزمالك المصري.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات