القائمة الرئيسية

الصفحات

عبدالله السعيد إلي نادي الزمالك

 تعرف علي كافة تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب عبدالله السعيد




كشفت بعض التقارير بقرب نادي الزمالك المصري من التعاقد مع اللاعب عبدالله السعيد صانع العاب نادي بيراميدز والنادي الأهلي سابقا في فترة الإنتقالات الصيفية الجاريه.


ووفقا لما صرحت به شبكة قنوات أون تايم سبورتس فإن حسين السيد أحد أعضاء اللجنه المكلفة بإدارة نادي الزمالك من التحدث إلي اللاعب حول إمكانية إنضمامة لنادي الزمالك وكان اللاعب قد أبدي سعادته بهذا النبأ ووافق علي الإلتحاق للنادي الملكي وأنه علي إستعداد تام لتخفيض راتبه السنوي من أجل تسهيل عملية إنتقاله للمارد الأبيض.


وينتهي عقد اللاعب عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز في نهاية موسم 2023 ولكن العلاقة بين نادي بيراميدز ونادي الزمالك جيدة للغايه مما يسمح للملكي من إقتراض لاعبين من نادي بيراميدز والعكس صحيح.


وتوصل اللاعب عبدالله السعيد صاحب ال36 عام في مفاوضاته مع نادي الزمالك علي توقيع علي عقد يمتد لمدة موسمين بالإضافة لوضعه ضمن قائمة الفئة الأولي من حيث الحصول علي الرواتب.


وتابعت التقارير مشدده علي أن الصفقة لم تحسم حتي الان رغم الإتفاق بين اللاعب ونادي الزمالك ورغم موافقة المدير الفني الفرنسي الحالي باتريس كارتيرون لنادي الزمالك والذي يرحب جدا بإنضمام اللاعب بسبب مقاوماته وخبراته الكبيرة جدا محليا وقاريا.


وكان إسم اللاعب قد إرتبط بالإنضمام لنادي الزمالك عدة مرات وكان بالفعل قد وقع لنادي الزمالك منذ ثلاث سنوات وكانت الصفقة تقدر حينها بأنها صفقة القرن ولكن تم إلغاء التعاقد وجدد اللاعب للنادي الأهلي قبل أن يرفض المارد الأحمر إستمرار اللاعب مع الفريق بعد معرفتهم بتوقيع اللاعب مع نادي الزمالك سرا وخرج اللاعب للإحتراف خارجيا قبل أن يعود مجددا للدوري المصري الممتاز عبر بوابة نادي بيراميدز.


هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات