القائمة الرئيسية

الصفحات

موقف رمضان صبحي النهائي من الإنتقال إلي نادي الزمالك

موقف اللاعب رمضان صبحي النهائي من الإنتقال إلي نادي الزمالك



كشفت بعض التقارير داخل مقر نادي الزمالك بأن الفريق يعمل جاهدا علي تجهيز عرض رسمي من أجل الظفر بخدمات اللاعب المصري المتميز صاحب ال23 عام للانضمام للملكي في فترة الإنتقالات الصيفية الجاريه ليشكل مع النجم المغربي أشرف بن شرقي ثنائي هجومي جبار في الموسم المقبل.


وكان اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز والنادي الأهلي سابقا قد صرح بأنه لا يوجد أي مانع لدي من اللعب للفريق الأبيض وأن أي لاعب في العالم يكون سعيدا بإرتداء تيشيرت نادي الزمالك ولكن يجب الإتفاق مع إدارة نادي بيراميدز وتقديم عرض رسمي لهم.


واشارت التقاير بأن العلاقه بين الناديين بيراميدز والزمالك جيده للغايه والصفقه في اتجاه قوي للموافقه من قبل نادي بيراميدز ولكن إذا تقدم نادي الزمالك بعرض رسمي جيد يليق بالنادي واللاعب الموهوب.


يذكر ان اللاعب رمضان صبحي قد انضم الي نادي بيراميدز في عام ٢٠٢٠ قادما من نادي ستوك سيتي في صفقة كانت تقدر بأنها الاغلي في تاريخ الدوري المصري الممتاز.


ويرتبط اللاعب رمضان صبحي مع نادي بيراميدز بعقد يمتد حتي عام 2025 وان الباب الوحيد للظفر باللاعب هو الاتفاق مع الاداره بمبلغ معين او الاعاره لان قيمة الشرط الجزائي للاعب ستكون ضخمه جدا خاصة في وجود ازمة مالية داخل نادي الزمالك.


وكان اللاعب قد نشأ بين جدران النادي الأهلي حتي بلغ ال18 عاما وقام المدير الفني وقتها للنادي الاهلي محمد يوسف بتصعيده الي الفريق الاول نظرا لموهية اللاعب العظيمه ولعب مع الاهلي وتألق حتي جاء له عرض من نادي ستوك سيتي الإنجليزي وبالفعل خاض التجربه ولكن اللاعب لم يشارك كثيرا فقام النادي الاهلي باعادة اعارة اللاعب لمدة عام من النادي الإنجليزي وعند انتهاء الاعاره قام نادي بيراميدز بشراء اللاعب لمدة خمسة سنوات وينتهي عقدة في عام 2025.


ومن المتوقع نجاح هذة الصفقة بين ناديين الزمالك وبيراميدز خاصة بعد رغبة اللاعب للانضمام للملكي وايضا بعد رغبة النادي في اخذ بعض الصفقات من الزمالك مثل عبدالله جمعه واحد الحراس محمد عواد او محمد ابوجبل وهو ما سيسهل من اتمام الصفقه بينهم.


هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات