القائمة الرئيسية

الصفحات

عااجل: برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي

 عاجل : ليونيل ميسي يقرر الرحيل عن صفوف نادي برشلونة



قرر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني مغادرة النادي وعدم تجديد عقده مع الفريق لينهي مشواره مع النادي الكتالوني.


وفشلت إداراة النادي الكتالوني في تمديد عقد ميسي عدة مرات خاصة وان عقد اللاعب انتهي في بداية يونيو اي منذ شهر تقريبا واللاعب حر حتي الان وهناك غموض شديد حول مستقبل اللاعب الأرجنتيني الذي يطمح أي نادي حول العالم في الحصول علي خدماته.


وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية بأن عملية تمديد عقد ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني أصبحت مهمة في غاية الصعوبة وتكاد تكون مستحيله لعدم إقتناع اللاعب بالمشروع الجديد للنادي.


كما أفادت إذاعة الراك 1 بأن اللاعب الأرجنتيني ميسي أبلغ إدارة النادي الكتالوني أمس بأنه لن يجدد عقده مع اللاعب خاصة في وجود شكوك لدي اللاعب حول المشروع الجديد للنادي الذي يعمل عليه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد والمدير الفني الهولندي رونالد كومان.


وتابعت الإذاعة بأن اللاعب أخبر قادة الفريق بأنه لا تعجبه تشكيلة الفريق كما أن غرفة النادي الكتالوني بدأت في الإستسلام للامر وهو عدم وجود البرغوث في الموسم المقبل.


فيما أكد الصحفي المشهور فابريزيو رومانو عبر شبكة قنوات سكاي سبورتس الرياضية بأن النادي الكتالوني برشلونة يخطط للإعلان الرسمي عن صفقة تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي بعد قبل كأس خوان جامبر وأن الإتفاق بين النادي واللاعب قد تموا بالفعل قبل أن تظهر بعض الأخبار الصادمة صباح اليوم حول تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.


وتابع الصحفي خلال تصريحاتة بأن بالفعل ظهرت هناك مشاكل بين إداراة النادي الكتالوني واللاعب ليونيل ميسي حول تجديد عقد اللاعب إلا أن الإداره تبذل قصاري جهدها لكي توفر كل مطالب اللاعب الأرجنتيني ميسي.


كما أكد الان الإعلامي البرشلوني الشهير أشرف بن عياد عبر صفحتة علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بأن اللاعب كان يريد الاستمرار ولكن للأسف لم يتمكن كلا الطرفين من التوصل لأي إتفاق بينهما.




كما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الكتالوني عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس عن عدم تجديد عقد اللاعب مع النادي بسبب مشاكل تتعلق بالاموال والمشاكل الإقتصادية الخاصه بالنادي وودعت الصفحة اللاعب بانه اللاعب الأبرز في تاريخ النادي الكتالوني.






هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات