القائمة الرئيسية

الصفحات

لابورتا : " حزين علي مغادرة ميسي لكنني فعلت الأفضل لبرشلونة "

 لابورتا :  حزين علي مغادرة ميسي لكنني فعلت الأفضل لبرشلونة 



كشف الاسباني خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن الاسباب الكاملة وراء القرار المفاجئ بشأن عدم تجديد عقد الارجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي خاضه اليوم الجمعه في تمام الساعه ال12 ظهرا.


وكان النادي الكتالوني قد اعلن بالامس علي مواقع التواصل الاجتماعي عن رحيل ليونيل ميسي خاصة بعد فشل كل محاولات التفاوض وقال لابورتا: " عدم التجديد للاعب جاء بسبب مشاكل مالية وهيكلية وان تجديد عقد ميسي قد يضر بالنادي لمدة 50 عاما مقبلا ".


وتابع : " كان علي رابطة الليجا ان تتعامل بمرونة وتوافق وخلق حلول لا تؤثر علي الطرفين ولكن لم نتوصل لحل معهم مما جعلنا نترك العاطفة علي جانبا ".


واضاف : " ميسي لاعب رائع يستحق كل شئ وكان علي اتم الاستعداد للتجديد والباقء مع النادي وجاء بالفعل لتجديد عقدة مع برشلونة وانا حزين علي مغادرتة ولكن نادي برشلونة اهم من اي لاعب ومن اي مدرب ومن اي اداري.


وتابع بأن هناك قواعد هي التي تحكم الحد الأقصي للرواتب المقدرة فاذا اردنا ان نحصل علي 25 مليون يورو كان يجب ان نقلص 100 مليون يورو وكان يجب علينا العمل علي تخفيض الاجور وها هو ما عملنا عليه ولكن بعض اللاعبين قاموا بتخفيض رواتبهم والبعض رفض فالامر ليس بهذة السهولة.


واوضح : " ان سقف الرواتب وصل ل 110% وهي نسبة مرتفعة للغايه وعندما تعاقدنا مع لاعبين مثل سيرجيو اجويرو وممفيس ديباي وايريك جارسيا ورويال ايميرسون كانت هناك بنود تتوافق مع هذا ولا يمكن مقارنة عقود تلك الاعلبين بعقد ميسي.


وتابع مشددا : " ان سقف الرواتب وصل ل 110% وبدون ليونيل ميسي يصل الي 95% ويجب علينا تخفيضة ل من 65-70% وهذا يعني انه لازال امامنا عمل كثير لنقوم به.


واختتم لابورتا كلامه قائلا: "  لست نادما علي قراري لاننا عملنا بقوة من اجل تجديد عقل اللاعب ليونيل ميسي وجهزنا العقود لمدة خمس سنوات ضمن الوضع المالي للنادي وتوصلنا لاتفاق مع اللاعب ولكن كان هناك لحظة يجب ان تقف عندها وتتخذ القرار الصائب والافضل لمصلحة نادي برشلونة اولا.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات