القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا مانشستر سيتي يتعاقد مع جريليش

رسميا نادي مانشستر سيتي يتعاقد مع  جاك جريليش 



واخيرا استطاع  نادي مانشستر سيتي التوقيع مع اللاعب الانجليزي جاك جريليش قائد نادي استون فيلا السابق ولاعب المان سيتي حاليا بالتوقيع مع النادي في صفقة تقدر بأنها قد تكون الأغلي في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز وبعقد يمتد ل 6 سنوات مقبلة.


وكان اللاعب الانجليزي قد صرح بأنه سعيد للغايه بالانضمام الي النادي الافضل في في البلاد بالاضافه لوجود المدرب الافضل في العالم ولاعبين علي اعلي مستوي وتابع انه حلم  تحقق بانضمامي الي هذا الكيان وانا متحمس للغاية للبدء والمشاركة مع هذا النادي.


وكان المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي  بيب جوارديولا قد اخبر ادارة النادي الانجليزي بضرورة التعاقد مع اللاعبين او احداهما وهم هاري كين لاعب توتنهام وجاك جريليش لاعب استون فيلا السابق الا ان الادارة نجحت بالفعل في التعاقد والحصول علي خدمات جريليش وفي انتظار المفاوضات مع هاري كين الذي يسعي ويريد الانضمام للمان سيتي.


وسيرتدي اللاعب الانجليزي مع ناديه الجديد مانشستر سيتي تيشيرت مدون عليه الرقم 10 وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه اللاعب الارجنتيني سيرجيو اجويرو قبل انضمامه حديثا الي نادي برشلونة الاسباني.


وتابع تصريحاته قائلا بان هذا النادي تمكن في الحصول علي القاب كبري عديدة في السنوات السابقة وان المدرب بيب جوارديولا نقلهم الي مستوي اعلي وهو يلعب كرة رائعه جدا والان فريق السيتي معه تقدم كرة قدم الاكثر اثارة في العالم وان اي لاعب يحلم ويتمني ان يلعب في هذا النادي وتحت قيادة هذا المدرب المخضرم.


وتشير التقارير بأن اللاعب الانجليزي جاك جريليش قد انتقل الي صفوف المان سيتي من نادي استون فيلا الانجليزي بموجب الشرط الجزائي المدون في عقدة والمقدر بقيمة 100 مليون جنية استرليني ليكون اللاعب الانجليزي الاغلي في التاريخ واغلي صفقة في تاريخ نادي مانشستر سيتي.


وكان اللاعب الانجليزي جاك جريليش البالغ من العمر 25 عاما قد خاض مع النادي الانجليزي استون فيلا 213 مباراة خلال 8 مواسم سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 43 مثلهم.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات