القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد إعلان ميسي لاعبا في باريس

 موعد إعلان ليو ميسي لاعبا في نادي باريس سان جيرمان




كشفت بعض التقارير الإسبانية صباح اليوم عن موعد تقديم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعبا في صفوف النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.


وكان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد ودع جماهير نادي برشلونة الإسباني في مؤتمر تم بالأمس في ملعب نادي برشلونة " الكامب نو " في حضور كبير جدا لجميع وسائل الإعلام وسط أجواء حزينة جدا من الجماهير الكتالونيه واللاعب نفسه الذي بات يبكي بشدة بعد فشل كل محاولات التجديد مع اللاعب بسبب قواعد الليجا الصارمة وتجاوز النادي الكتالوني سقف الرواتب بنسبة كبيرة.


يذكر أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد واللاعب ليونيل ميسي كانوا قد اتفقوا علي تمديد العقد وكانت كل الأمور تسير علي خير ما يرام ألا وان معظم الصحفيين الكبار قد أعلنوا بأن اللاعب سيجدد للبارسا في خلال دقائق حتي إنتهت الجلسه واتضحت كل الأمور التي أشارت لعدم التوصل لأي إتفاق بين الطرفين بسبب قواعد الليجا وقانون اللعب النظيف.


وبات اللاعب ليونيل ميسي قريب جدا من الإنضمام للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان بعدما تقدم النادي بعرض رسمي للاعب وتجري الأن مفاوضات جادة بين الطرفين ومن المتوقع بشدة نجاح تلك المفاوضات ووجود اللاعب الأرجنتيني داخل صفوف النادي الباريسي في الساعات القليلة المقبلة.


ووفقا لإذاعة الكادينا كوبيه فإن نادي باريس سان جيرمان سوف يعلن عن تقديم اللاعب ليونيل ميسي لاعبا للنادي الباريسي يوم غد الثلاثاء في مؤتمر صحفي يقدر بأنه الأضخم في تاريخ تقديم أي لاعب كرة قدم في تاريخ الرياضة.


وأصبح من المتوقع أن ينهي اللاعب ليونيل ميسي كافة التفاصيل مع نادي باريس سان جيرمان بشأن عقدة يوم الإثنين فيما سيتم تقديمة يوم الثلاثاء في برج إيفل.


فيما أكدت الإذاعة بأن الأمور قد حسمت بالفعل وان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد وقع للنادي الباريسي بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات في نظير الحصول علي راتب سنوي يقدر ب35 مليون يورو.


وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي سيمنح اللاعب ليونيل ميسي جائزة لتوقيع عقدة مع النادي الباريسي وهي 40 مليون يورو للاعب الحر وسيتحصل اللاعب علي راتب سنوي مقدر ب 35 مليون يورو خالي من الضرائب.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات