القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يسعي لضم نجم برشلونة

 مانشستر سيتي يسعي لضم نجم برشلونة




كشفت بعض التقارير الإسبانية داخل نادي برشلونة بأن اللاعب الصغير صاحب ال18 عام خريج اللاماسيا إلايكس موريبا لا يريد تجديد عقدة مع نادي برشلونة ويريد مغادرة النادي.


وصرحت بعض الصحف الإنجليزية بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الاسباني بيب جوارديولا يريد الظفر بخدمات اللاعب الموهوب مجانا مستغلا المشاكل الذي يفعلها اللاعب مع النادي وتمردة وعدم رغبتة في تجديد تعاقدة.


وفي الفترة الأخيرة فإن نادي برشلونة يعاني من أزمة إقتصادية طاحنة ضربت النادي مؤخرا والتي أدت إلي فقد أعظم لاعب في تاريخ النادي وربما في تاريخ اللعبة الأرجنتيني ليونيل ميسي مجانا وإنضامة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


ويسعي الرئيس الإسباني الحالي لنادي برشلونة خوان لابورتا من تخفيض رواتب جميع لاعبي الفريق لكي يحد من مشكلة إرتفاع الرواتب التي تتخطي نسبة 95% ويسعي لتقليصها لنسبة 70%، ويعمل علي إستهداف لاعبي النادي الكبار من أجل تخفيض رواتبهم او بيعهم بشكل مجاني مقابل التنازل عن رواتبهم الضخمة التي لن يتحملها النادي فيما يعتمد الفريق في الوقت الحالي علي لاعبين خريجين اللاماسيا أي لاعبين صغار السن لحل هذة الأزمة.


وإنتشرت الأخبار مؤخرا عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التخلي عن لاعبة الغيني صاحب ال18 عام الإيكس موريبا نظرا لعدم إنضباطه بالرغم من كبر موهبتة.


وعلي حسب ما ذكرت صحيفتي آس و موندو ديبورتيفو فإن اللاعب مطلوب من عدة أندية أوروبية ضخمة نظراً لموهبة اللاعب الكبيرة وهم أندية مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي تشيلسي الإنجليزي ونادي لايبزيج الألماني.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات