القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي ريال مدريد يحسم موقفه من صفقة ليفاندوفسكي

 ريال مدريد يحدد موقفه بشأن صفقة ضم اللاعب ليفاندوفسكي





أشارت بعض الصحف الإسبانية صباح اليوم عن موقف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الحالي فلورينتينو بيريز من ضم اللاعب البولندي العظيم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الالماني.


وأكدت بعض التقارير الألمانية بأن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي يريد الرحيل عن ناديه الحالي بايرن ميونخ وخوض رحلة وتجربة جديدة خارج دولة المانيا.


فيما أكدت صحيفة " آس " الإسبانية بأن بالفعل التقارير الألمانية صحيحة بشأن نية اللاعب بمغادرة النادي الألماني وخوض تجربة جديدة وهو ما بالفعل ما أبلغ اللاعب به إدراة نادي بايرن ميونخ وجاري دراسة هذا الطلب من قِبل الإدارة خاصة وأن هذا القرار سيكون صعب للغاية بسبب تأثير اللاعب الشديد مع النادي الألماني.


فيما إرتبط إسم اللاعب بكثير من الأندية الاوروبية علي رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني ومع ذلك فإن الملكي لا يشغل باله بضم أي لاعب سوي اللاعب الفرنسي الموهوب كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يضعه الملكي في بداية قائمة أولوياته.


يذكر أن اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي يعد حاليا من أفضل المهاجمين الموجودين علي الساحة إن لم يكن أفضلهم حيث أنه لي الموسم الماضي شارك مع نادي بايرن ميونخ في 40 مباراة سجل خلالهم 48 هدفا وهو رقم مرعب بالتأكيد ، كما أن اللاعب بدأ هذا الموسم بشكل رائع حيث تُوج مع النادي البافاري بلقب كأس المانيا علي حساب غريمة نادي بروسيا دورتموند وسجل اللاعب في هذة المباراة هدفين وتُوج معهم بهذا اللقب.


وأوضحت الصحيفة أيضا بأن اللاعب دائما ما كان يرغب في اللعب للنادي الملكي ريال مدريد إلا أن رئيس نادي ريال مدريد بيريز صرح بأن النادي لا يهتم بضم أي لاعب في هذة الفترة سوي اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات