القائمة الرئيسية

الصفحات

شوبير يعلنها : عبدالله السعيد علي أعتاب الزمالك وموقف جنش غامض

شوبير يعلنها : عبدالله السعيد علي أعتاب الزمالك وموقف جنش غامض





أعلن الإعلامي الشهير أحمد شوبير في برنامجه عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن شدة رغبة اللاعب عبدالله السعيد صانع العاب نادي بيراميدز في الإنتقال لنادي الزمالك خاصة في إبتعاد نادي بيراميدز عن التتويج بأية بطولات.


ويسعي اللاعب لختم مسيرتة الذي لا يتبقي منها سوي عامين أو ثلاثة أعوام علي إعتزال اللاعب لكبر سنة إلا أنه مازال يلعب ويؤدي بشكل أكثر من رائع.


فاللاعب يريد أن يحظي ويتوج ببعض الألقاب مع نادي الزمالك خاصة بعد وجود إدارة جيدة بقيادة الكابتن حسين لبيب ووجود مدرب جيد أيضا وهو الفرنسي باتريس كارتيرون وفي وجود فريق قوي جدا توج ببطولة الدوري الممتاز للسنة الجارية وأيضا قام بعقد بعض من الصفقات الداعمة للفريق والذي هتجعل منة منافسا بقوة علي الأميرة السمراء.


وكان الزمالك قد قدم عرض رسمي لإدراة نادي بيراميدز من أجل الحصول علي خدمات الرباعي عبدالله السعيد ونبيل إبراهيم دونجا وعمر جابر واحمد ايمن منصور إلا أن نادي بيراميدز طلب من نادي الزمالك لاعبين من القوام الأساسي في المقابل وهم احمد ابوالفتوح ومحمد عبدالغني ومحمد ابوجبل.


وجاري حاليا التفاوض بين الفريقين والفترة القادمة سيتضح خلالها كل جديد.


أما عن الحارس محمود عبدالرحيم جنش حارس عرين نادي الزمالك فبعد أن إفتعل أزمة مع الفرنسي باتريس كارتيرون مؤخرا فخرج اللاعب من حسابات المدرب الفرنسي ليكون الحارس الأول المرحش بقوة للخروج من النادي خاصة في وجود حارسين كبار وهم محمد عواد ومحمد أبو جبل ورجوع محمد صبحي من الإعارة.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات