القائمة الرئيسية

الصفحات

تشافي يخطط لعمل ثورة داخل نادي برشلونة

 تشافي يخطط لعمل ثورة داخل نادي برشلونة




سيقوم تشافي  بعزل جوانجو براو المعد البدني من عمله مع الفريق الاول، ويضع بدلا منه كارليس نوغيرا​​، أحد أعضاء طاقم تشافي في نادي السد.


يتطلع من اداراة النادي الكتالوني في التعاقد مع احد هؤلاء اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لدعم الفريق وهم كافاني، سترلينغ، داني اولمو وباكامبو.


تشافي ليس لديه لوك دي يونغ في خططه، وادارة البارسا ستتخلص من المهاجم في السوق الشتوي يناير.


يريد تشافي تجديد عقد ديمبيلي والادارة تريد تجديد عقد اللاعب كذلك ولكن  بصيغة "عدد المباريات"، في حال لعب مباريات اكثر، يزداد المبلغ، في انتظار ما اذا كان الفرنسي سيقبل هذا التحدي.


المعد البدني "خاومي بارتريس"، من الاسماء الثقيلة التي عملت مع كومان في تدريب البارسا، هو الآخر على حافة الهاوية، ويمكن ان يتم فصله من العمل مع الفريق الاول. يذكر ان خاومي بارتريس هو المسؤول عن اعباء العمل البدني، وايضا تحليل بيانات اللاعبين من سترة الـ  GPS.


أدى وصول تشافي إلى زيادة آمال أومتيتي في إثبات نفسه، وإظهار أن لديه مكانا في البارسا والمدافع الفرنسي لا يفكر في التغيير حاليا، على الرغم من أنه يعلم أن أمامه آخر فرصة عظيمة له، بالانتقال إلى بنفيكا في يناير.


سيعقد داني ألفيس اجتماعاً هذا الأسبوع مع الإدارة العليا للبارسا، لمناقشة إمكانية العودة إلى النادي في يناير في سوق الشتاء والطرفان مهتمان بالتقارب، لكن تفاصيل الاتفاق النهائي لا تزال بحاجة إلى ترتيب (مدة العقد، الراتب) فيما اعطي تشافي (موافقه) لعودة زميله السابق.


اونانا ينتهي عقده في صيف 2022، ولم يجدد عقده مع اياكس، ويبدو انه لن يجدد و تشافي وادارة البارسا  يروا ان الحارس الكاميروني يمكن ان يكون اضافة مميزة للفريق، ويصل بدون تكلفة.


تشافي سيطلب من ادارة البارسا التفاوض مع ولفرهامبتون، من اجل استعادة ترينكاو المعار للنادي الانكليزي حتى نهاية الموسم ويريد تشافي الجناح البرتغالي في يناير، ليخلق منافسة في الخط الامامي للبارسا.


بيانيتش ينتظر مستقبله بعد وصول تشافي.

لاعب خط الوسط المعار إلى بيشكتاش حتى نهاية الموسم، لديه عقد مع البارسا حتى 2024، سيعود للبارسا في يوليو من العام المقبل، وهو من اشد المعجبين بتشافي، ووصول المدرب الجديد يحفز اللاعب على اثبات نفسه، للعودة واللعب في البلاوغرانا.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات