القائمة الرئيسية

الصفحات

جالاتا سراي يقرر شراء مصطفي محمد

 جالاتا سراي يقرر شراء مصطفي محمد من نادي الزمالك





كشفت بعض التقارير التركيه بأن فريق جالاتا سراي التركي قرر بالفعل تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب المصري مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك المصري المعار للنادي التركي.


وعلي حسب ما ذكرت صحيفة حريت التركيه في بعض التصريحات لها فان ادارة فريق جالاتا سراي قررت تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب المصري صاحب ال23 عام بناء علي قرار من المدير الفني للنادي التركي فاتح تريم خاصة بعض تألق اللاعب في المباراة الأخيرة وانقذ فريقة من الهزيمه بهدف في الدقائق الاخيره بعد ان شارك كبديل في الشوط الثاني من المباراة.


وكان مصطفي محمد قد انتقل الي صفوف نادي جالاتا سراي التركي من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف علي سبيل الاعارة مقابل 2 مليون دولار .. بالاضافة لوجود بند شراء في عقد اللاعب فيحق لفريق جالاتا سراء تفعيل هذا البند مقابل 4 مليون دولار.


ومن المقرر ان تقوم ادارة النادي التركي بابلاغ نادي الزمالك بهذا النبأ بشكل رسمي في يناير المقبل علي أن يتم سداد المبلغ كاملا في الصيف بعد انتهاء الموسم الجاري.


وكانت عدة اندية اوروبيه كانت تود ان تحظي بخدمات اللاعب صاحب ال23 عام يأتي في مقدمة هذة الاندية فريق بوردو الفرنسي ونادي سانت ايتيان الفرنسي ونادي مارسيليا.


ومن المتوقع أن تزداد فرص مشاركة اللاعب المصري مصطفي محمد مع فريقة جالاتا سراي في الفترة المقبلة خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي فالكاو الي صفوف فريق فاييكانو الاسباني.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات