القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي كافة تصريحات كارفخال حول تشافي

تعرف علي كافة تصريحات  كارفخال حول تولي تشافي منصب المدير الفني لنادي برشلونة





تعرف علي كافة تصريحات كارفخال عند سؤاله هل حسم نادي ريال مدريد لقب بطولة الدوري الاسباني هذا الموسم خاصة بعد سقوط البارسا واتليتكو المتكرر ورأيه في تولي تشافي تدريب نادي برشلونة وبعض من التصريحات حول ليونيل ميسي.



عند سؤاله عن رأيه في تولي المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الاسباني تشافي هيرناديز رد قائلا :- "من الجيد أن يأتي تشافي إلى الليغا فدائما ما كان لاعبا مهما ورائعا للغاية في البارسا وأتمنى له كل التوفيق في العالم ولكن سنحاول أن نوسع الفارق مع البارسا واتمنى لتشافي في تدريب البارسا كل التوفيق في العالم، حتى لو كان غريمنا.

واضاف ايضا " مع وصول تشافي لا استبعد ان ينافس البارسا على لقب الليغا، عندما جاء زيدان ( في عام 2016 ) كنا خلف البارسا بـ 12 نقطة، وأنهينا البطولة خلفهم بفارق 1 نقطة، وضغطنا عليهم حتى المباراة الأخيرة".




وعند سؤاله عن الصفقه الذي اذا تمكن من التعاقد معها بنفسه في ظل تألق عدد كبير من اللاعبين في الفترة الاخيره وتم سؤاله تتعاقد مع هالاند ام مبابي فرد قائلا:-
"ميسي".



وعند سؤاله عن رأيه في رحيل اللاعب الاسطوره لونيل ميسي عن فريقه برشلونة رد قائلا :- " الليغا خسرت الكثير برحيل ميسي ولكن كلاعب لريال مدريد أرى أن البارسا خسر الكثير بدونه".

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات