القائمة الرئيسية

الصفحات

ساديو ماني يقترب من الدوري السعودي






صرح إعلامي ألماني ان اللاعب الدولي السنغالي نجم فريق بايرن ميونيخ ساديو ماني قد يرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف.


ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة  سكاي ألمانيا  فإن ساديو ماني مطلوب في عدة أندية سعودية  وقد يرحل عن الفريق البافاري.


يذكر ان ساديو ماني قد انضم إلى صفوف الفريق الالماني بايرن في الصيف الماضي قادماً من نادي ليفربول ولكنه عاش موسماً صعباً بسبب الإصابة ومشاكله في غرفة خلع الملابس ولن يقف بايرن ميونيخ في طريق ماني في حال قرراللاعب الرحيل عن الفريق.


فيما اوضحت بعض التقارير خلال صحفية سعودية مساء اليوم بان نادي الأهلي السعودي يقتحم مفاوضات ضم ساديو ماني وكشفت عن وجود تطورات جديدة في مفاوضات الأندية السعودية لضم ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقًا لما نشره الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن الضغوط من ناحية الأندية السعودية في الوقت الحالي على ساديو ماني مازالت مستمره للموافقة على الانتقال للدوري السعودي.


وتابع رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن نادي الأهلي يصر على الجمع بين ساديو ماني وفيرمينو في الفريق بالموسم الجديد.


وتنتظر الأندية السعودية خلال الأيام المقبلة سماع رأي ساديو ماني من قبول أحد العروض المقدمة له من عدمه من أجل بدء المفاوضات الجدية.

يذكران النادي الأهلي قد نجح في التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو بشكل رسمي في تدعيم قوي لصفوفه بعد صفقة إدوارد ميندي في حراسة المرمى ويرغب في حسم صفقة ماني.




هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات