القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يتمم اتفاقه مع جفارديول






حدد مدير نادي لايبزيج الالماني سعر انتقال المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي خلال سوق الانتقالات هذا الصيف.


وقال مدير لايبزيج في حديثه " رغبة جوسكو جفارديول هي الانتقال إلى مانشستر سيتي وقد تم ابلاغنا بذلك من قبل اللاعب ووكلائه ".


وأضاف " نحن نجري محادثات مع نادي مانشستر سيتي وأعتقد أن 100 مليون يورو + إضافات  يكفي لجعل جفارديول بين أيدي جوارديولا القوية وان  هذا المبلغ سيجعل جفارديول أغلى مدافع في التاريخ".



فيما اضافت بعض التصريحات والتقارير الالمانيه بان نادي مانشستر سيتي الانجليزي اتفق بالفعل مع اللاعب الكرواتي جوسكو جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني على الشروط الشخصية.


ووفقاً للمعلومات التي كشف عنها الصحفي الايطالي الشهير والخبير بصفقات الانتقالات فابريزو رومانو فإن مانشستر سيتي يريد الاتفاق على الصفقة مع لايبزيج والتي قد تتم مقابل مبلغ 100 مليون يورو.


يذكر ان فريق مانشستر سيتي اتجه للتعاقد مع اللاعب جوسكو جفارديول لتعويض الرحيل المحتمل لللاعبي ايميريك لابورت وجواو كانسيلوبالاضافه للجودة العالية للاعب ولاعجاب المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا به بشكل كبير وقد يكون التعاقد مع جفارديول ثاني صفقات السيتي بعد ان تمكن النادي الانجليزي من التعاقد مع  مواطنه ماتيو كوفاسيتش من نادي تشيلسي.



هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات