القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يرفع عرضه إلي 215 مليون يورو لضم كيليان مبابي

ريال مدريد يرفع عرضه إلي 215 مليون يورو لضم كيليان مبابي




كشفت بعض التقارير من قليل بأن نادي ريال مدريد الإسباني قرر رفع عرضه لصالح النادي الفرنسي باريس سان جيرمان إلي مبلغ 215 مليون يورو من أجل حسم صفقة إنتقال اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


وكانت هناك مناوشات عدة بين إدراتي باريس سان جيرمان و ريال مدريد برئاسة فلورينتينو بيريز حيث قدم عرضين لصالح النادي الباريسي مسبقاً.


ويقال أن نادي باريس سان جيرمان كان قد رفض عرضاً رسميا من نادي ريال مدريد بقيمة 180 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة العملاق الباريسي الذي يطمح في تجديد عقد اللاعب مبابي والذي باتت نيته واضحة للجميع ويريد الرحيل إلي الميرنجي، يذكر أن عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل وهو ما سيجعل اللاعب ينتقل لأي فريق مجانا.


وعلي حسب صحيفة " لو10 سبورت " فإن نادي ريال مدريد قدم عرضا لنادي باريس سان جيرمان بقيمة 215 مليون يورو من أجل حسم صفقة مبابي.


وعلي حسب ما ذكرت الصحيفة أيضا فإن النادي نادي باريس سان جيرمان يعمل نوايا اللاعب بعدم رغبتة في تجديد عقدة وهو ما سيدفعه لقبول عرض الميرينجي والمقدر بقيمة 215 مليون يورو.


وكان أمير قطر قد طلب من رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في زيادة راتب اللاعب السنوي من أجل إغراء اللاعب وموافقته علي تجديد عقدة مع العملاق الباريسي وبالفعل تم رفع العرض إلي 25 مليون يورو سنويا ولكن أيضا تم رفض العرض من قبل اللاعب وهو ما يؤكد وجهة اللاعب المقبله عاجلا ام آجلا وهو النادي الإسباني ريال مدريد.


هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات