القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك يحسم صفقة من العيار الثقيل

نادي الزمالك يحسم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية




 كشفت بعض التقارير داخل أسوار نادي الزمالك المصري عن توصل الإدارة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب من التوقيع مع صانع العاب نادي المصري البورسعيدي عمر كمال عبدالواحد في صفقة انتقال حر.


تقدر الصفقة بأنها من الصفقات القوية للنادي الملكي في هذا الموسم خاصة بعد ظهور اللاعب بأداء أكثر من رائع في بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الجاري.


اللاعب يصنف من أفضل المهاجمين في هذا الموسم بحسب الأرقام والإحصائيات الذي قدمها اللاعب حيث شارك اللاعب مع النادي المصري البورسعيدي في 33 مباراة أحرز من خلالهم 13 هدف فيما صنع 4 أهداف ويعد اللاعب الأكثر إحرازا للاهداف داخل نادي المصري البورسعيدي.


واوضحت التقارير بأن اللاعب عمر كمال عبدالواحد صاحب ال27 عام سوف يحصل علي مبلغ 6 مليون جنيه كراتب سنوي بالإضافة لمليون جنية من خلال الإعلانات التي سيؤديها اللاعب ليكون صافي  راتب اللاعب السنوي 7 مليون جنيه بالموسم.


وتابعت التقارير بأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك المصري أبدي موافقته للإدارة المكلفة بإدارة نادي الزمالك من أجل إتمام صفقة إنتقال اللاعب الحر عمر كمال عبدالواحد والذي أعرب عن موافقته من أجل الإنتقال للملكي وصرح بأنه أي لاعب يتمني اللعب لنادي الزمالك.


وكان نادي الزمالك قد عاني بقوة من ضعف هذا المركز في السنين السابقة خاصة في عدم وجود صانع العاب داخل الفريق غير اللاعب يوسف إبراهيم اوباما والذي يعاني من تراجع في المستوي منذ فترات طويلة وغالبا ما تسبب في مشاكل كارثية في بعض المباريات والتي أدت إلي خسارة النادي في بعض المباريات السابقة وخسارة بعضا من النقاط والتي كانت من المحتمل أن تساعد النادي الملكي في حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز مبكرا قبل هذا الصراع الذي يدور حاليا بينه وبين النادي الأهلي.


يذكر أن الناديين يتبقي لهم 5 مباريات لكل فريق فيما يسبق نادي الزمالك نظيره الأهلي بفارق نقطتين أي لو إنتصر نادي الزمالك في الخمس مباريات المتبقيين له سيتوج بلقب الدوري المصري الممتاز لعام 2021 بدون النظر إلي نقاط النادي الأهلي.

هل اعجبك الموضوع :
نقدم إليكم بث مباشر لجميع المباريات المشفرة حول العالم

تعليقات